07 ديسمبر، 2020

كاميرات مراقبة هاى لوك hilook camera cctv فى القاهرة

 

راقب ممتلكاتك بشكل لم يسبق له مثيل مع نظام الأمان عالي الدقة بدقة 2 ميجابكسل من HiLook. يشتمل KIT-TVI-2-TRADE على أحدث جهاز HiLook 4 قنوات 1080P HD DVR مع 2 من الكاميرات الأمنية المقببة HiLook التي تتميز بدقة 2 ميجابكسل. توفر الكاميرات المقاومة للعوامل الجوية المضمنة جودة صورة استثنائية ليلاً أو نهارًا ، يمكنك الرؤية في الظلام حتى 40 مترًا مع الرؤية الليلية القوية EXIR للكاميرا. سيوفر EXIR إضاءة للرؤية الليلية أكثر كفاءة وقوة (تصل إلى 30٪ أكثر فعالية من الرؤية الليلية التقليدية بالأشعة تحت الحمراء). تسمح تقنية EXIR بإضاءة IR موحدة مما يلغي المشكلات التقليدية مثل التعريض الزائد في وسط الصورة والمناطق المظلمة في زاوية الصورة.


HiLook من Hikvision الثورية بتقنية Turbo HD تجلب معها طفرة هائلة في تطور عمليات النقل التناظرية ، مما يفتح مجموعة جديدة كاملة من الاحتمالات باستخدام الكابلات المحورية. تشتمل عائلة منتجات Turbo HD على مجموعة شاملة من الكاميرات عالية الدقة وأجهزة DVR. يقدم HiLook من Hikvision حلاً فعالاً من حيث التكلفة دون المساس بالجودة المرتبطة بعلامة Hikvision التجارية.


السبب الرئيسي لشراء كاميرا أمنية هو التقاط أدلة مفيدة في حالة وقوع حادث على الممتلكات الخاصة بك. ستقوم الكاميرات بدقة 2 ميجابكسل بذلك. النظام قادر على تسجيل صورة عالية الوضوح 1080 بكسل. ستنتج هذه الدقة العالية مقطع فيديو مفصلاً بشكل مذهل لن يترك أي شيء للسؤال. سيسمح أيضًا بتكبير رقمي أكبر حتى تتمكن من الرؤية لمسافة أبعد. تأتي هذه الكاميرا أيضًا مع عدسة بزاوية 103 درجة عريضة مثالية للمساحات الكبيرة أو المداخل.


اتصال بسيط بكابلات سيامي BNC القياسية. يوفر كابل CCTV هذا كلاً من فيديو BNC ونقل الطاقة حتى 300 قدم لعملية سهلة التركيب والتي ستعمل على تشغيل نظام المراقبة الخاص بك في أي وقت من الأوقات. إذا لزم الأمر ، يمكن تثبيت الكاميرات التناظرية عالية الدقة على مسافة تزيد عن 300 قدم ، ولكن يجب توصيل الكاميرا مباشرة بمأخذ كهربائي.


المشاهدة عن بعد من جهازك المحمول مع Hikvision Cloud. تم تصميم DVR المضمن للاستخدام مع تطبيق HiLook المبتكر الخالي من المتاعب. باستخدام سحابة Hikvision ، يمكنك عرض نظام الأمان الخاص بك عن بُعد بسرعة وسهولة من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. لا توجد أيضًا إعادة توجيه صعبة للمنافذ أو إعدادات شبكة معقدة أخرى. ما عليك سوى تنزيل التطبيق المجاني وتسجيل التفاصيل الخاصة بك ومسح رمز الاستجابة السريعة على DVR. يمكنك بعد ذلك عرض الكاميرات الخاصة بك وتشغيل التسجيلات وتلقي إشعارات الحركة من أي مكان في العالم باستخدام تطبيق HiLook IOS أو Android.


قم بتثبيت هذه الكاميرات الأمنية المتينة أينما كنت في أمس الحاجة إليها ، في الداخل أو في الهواء الطلق. تم تصنيعه ليكون مقاومًا للعوامل الجوية تمامًا بحيث يمكنك الاعتماد على المراقبة الأمنية طوال الموسم والتي لا تتوقف عن العمل أبدًا.


مسجلات الفيديو الرقمية مثل هذه قادرة على العمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون انقطاع. لحسن الحظ ، هو محرك الأقراص الثابتة 1 تيرابايت بداخله. يستخدم HiLook محركات الأقراص الثابتة المعتمدة من Seagate Skyhawk والتي يتم تصنيعها خصيصًا لتلبية متطلبات أعباء العمل العالية للمراقبة الأمنية المستمرة. هذا يعني أنه يمكنك الاعتماد على محرك الأقراص الثابتة عالي الجودة لتخزين لقطات الأمان الخاصة بك بأمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق